نقابة الفنانين العراقيين تنظم لقاء تشاوري من أجل إنجاح إقامة مهرجان المسرح العربي في بغداد ٢٠٢٤

نظمت نقابة الفنانين العراقيين مساء اليوم على قاعة النقابة امسية فنية تشاورية للتداول حول إقامة مهرجان المسرح العربي بدورته ال ١٤ الدورة التي ستقام في بغداد مطلع عام ٢٠٢٤ بدعم من الهيئة العربية للمسرح بالتعاون مع وزارة الثقافة والسياحة والآثار ونقابة الفنانين العراقيين ودائرة السينما والمسرح.
أدار الجلسة بتمكن واقتدار كل من الفنان كاظم النصار والإعلامي جبار المشهداني المستشار الاعلامي للنقابة حيث رحبا بضيوف هذا اللقاء الذي حضره نخب وأسماء مسرحية مميزة.
شارك في اللقاء التشاوري كل من الفنان الدكتور جواد الأسدي والفنان الدكتور ميمون الخالدي والفنان مهند هادي والفنان الدكتور سعد عزيز عبد الصاحب والفنان الدكتور علي محمود السوداني مدير قسم المسارح في دائرة السينما والمسرح والفنان الدكتور بشار عليوي والفنان حسين محمود والفنان ضياء الدين سامي رئيس الشعبة المسرحية في النقابة والفنان خضير ابو العباس عضو الشعبة المسرحية والفنان يحيى ابراهيم والفنان وهاب السيد واخرون.
قدم المتحدثين والمشاركين العديد من المقترحات للوقوف على اهمها في صناعة مهرجان كبير على صعيد المضمون المقدم في العروض المسرحية والارتقاء التقني والاعلام الحديث والمؤثر وكل ما يليق بالعراق واسمه وتاريخه الحضاري.
نقيب الفنانين العراقيين الدكتور جبار جودي وهو يتحدث عن المهرجان في اللقاء وعن الخطوات العملية واحتضان الحكومة العراقية للمهرجان بدءا من دولة رئيس الوزارء المهندس محمد شياع السوداني ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الثقافة الاستاذ عارف الساعدي ومعالي وزير الثقافة والسياحة والآثار الدكتور احمد فكاك البدراني وتقدم بالشكر للساندين وللمشاركين في اللقاء مثمنا حضورهم واكد ان المساعي كبيرة لتقديم نسخة مميزة من مهرجان المسرح العربي في بغداد الحب والسلام

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *