امين عام حركة انجاز المهندس باقر جبر الزبيدي في نقابة الفنانين العراقيين

استقبل نقيب الفنانين العراقيين الدكتور جبار جودي المهندس باقر جبر الزبيدي امين عام حركة انجاز وكان استقباله بمعية النجمة آسيا كمال نائب النقيب وآمين السر الفنان فاضل وتوت وأعضاء المجلس المركزي الفنان مازن محمد مصطفى والفنان الدكتور إحسان دعدوش والفنانة كريمة هاشم والفنانة رجاء كاظم وأعضاء الشعب الفنية في النقابة.

عبّر باقر جبر عن سعادته بهذه الزيارة لما شاهده من تطور وحراك داخل النقابة عقب إدارة النقابة الجديدة وبارك لنقيب الفنانين وأعضاء المجلس المركزي والشعب الفنية الفائزين في انتخابات نقابة الفنانين العراقيين كانون الأول للعام المنصىرم.

من جانبه السيد النقيب حاوره بمشروع النقابة ومساعيها القادمة لتعديل قانون النقابة بما يتناسب مع مبدعي الفن والتطور الرقمي التكنولوجي العالمي حتى التطور والاختلاف في طريقة تلقي الفنون ولحاجة الفنان لقانون يضمن حقوقه في هذا الزمان.

وتجول “باقر جبر الزبيدي ” في مبنى النقابة أشاد بالتناغم اللوني على جدرانها الذي يضفي اناقة ورونق يليق بالفن كما واشاد بطبيعة المبنى الاثاري وطريقة تطويره العمراني.

واستمع المهندس باقر جبر لمقترحات السيد النقيب وأعضاء المجلس المركزي وأبدى اهتمامه مستقبلا بكل هذه المتطلبات.

حيث قدم السيد النقيب للمهندس باقر جبر الزبيدي عدد من المطبوعات الصادرة عن النقابة تحمل وثائق مهمة عن تحرك النقابة الحثيث لفترة ثلاث سنوات ونصف.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *