بدعم كبير من وزير الثقافة وجهد استثنائي من نقيب الفنانين.

العراق سيستضيف فعاليات مهرجان الهيئة العربية للمسرح عام ٢٠٢٤ .
أستقبل الأمين العام للهيئة العربية للمسرح الكاتب اسماعيل عبدالله صباح اليوم الوفد الفني العراقي الذي يضم نقيب الفنانين العراقيين د. جبار جودي العبودي والسيد علي رضا الحمود مدير عام الدائرة الإدارية والمالية في وزارة الثقافة العراقية في مقر الهيئة في إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وسلم الوفد الفني العراقي رسالة من معالي د. أحمد فكاك البدراني وزير الثقافة والسياحة والآثار موجهة الى سمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة عضو المجلس الأعلى لإتحاد الإمارات العربية المتحدة الرئيس الأعلى للهيئة العربية للمسرح تتضمن إستعداد العراق لاستقبال واحتضان فعاليات الدورة الرابعة عشر من مهرجان المسرح العربي والذي تقيمه الهيئة العربية للمسرح بالتعاون مع نقابة الفنانين العراقيين وبدعم ورعاية وزارة الثقافة العراقية ممثلة بالدوائر الفنية المختصة .
وأبدى الأمين العام للهيئة العربية للمسرح سعادته للمقترح والدعوة العراقية لاحتضان الدورة الرابعة عشر مؤكدا على اهمية وفاعلية المسرح العراقي وحضوره عربيا ودوليا.
وقدم د. جبار جودي العبودي نقيب الفنانين العراقيين شكره وتقديره لجهود الأمين العام للهيئة العربية للمسرح وحرصه على دعم استضافة بغداد لفعاليات الدورة الرابعة عشر وتواجد الفنانين العرب مع اشقاءهم في بلاد الرافدين .
من جانبه نقل السيد علي رضا مدير عام الدائرة الإدارية والمالية في وزارة الثقافة تحيات معالي الوزير البدراني إلى سمو الشيخ القاسمي وتثمين المثقفين العراقيين للدور التنويري والثقافي الذي حققه سموه عربيا ودوليا .
وأكد السيد النقيب ان ما يتحقق هو نتيجة للتنسيق والتعاون المشترك بين النقابة وبين وزارة الثقافة العراقية التي حرص المسؤولون فيها وعلى رأسهم معالي الوزير على تحقيق هذا الحلم الفني العراقي والعربي الكبير ليكون بوابة جديدة للتعاون الفني العربي المشترك وعرسا فنيا كبيرا .

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *