تواصلا مع الوزارات والمؤسسات الحكومية الساندة.

وفد نقابة الفنانين يلتقي معالي وزير النقل .
استقبل السيد عبدالله لعيبي وزير النقل صباح اليوم الأحد ١٢ .٥ . ٢٠١٩ وفد نقابة الفنانين برئاسة الدكتور جبار جودي العبودي نقيب الفنانين العراقيين .
ورحب معاليه بوفد النقابة مثمنا الدور الكبير الذي يلعبه الفنان العراقي في صناعة المشهد الجمالي العراقي وبناء المواطن في العراق الديمقراطي الجديد .
وقدم السيد نقيب الفنانين عددا من مقترحات المشاريع الفنية التي وضعتها النقابة كخطة عمل لهذا العام وتنوي تنفيذها بالتعاون والشراكة مع وزارة النقل ومنها مشروع إعادة التأهيل جماليا وفنيا لعدد من محطات نقل الركاب في بغداد والمحافظات ومشروع القافلة الفنية الذي سينطلق من بغداد إلى مدينة البصرة ومنها إلى دول الخليج العربي.
وعلى صعيد متصل قدم السيد النقيب طلبا رسميا لمعاليه بشمول الفنانين العراقيين بتخفيض أسعار تذاكر السفر عبر كل وسائل الناقل الوطني العراقي للإسهام في ضمان المشاركات الفنية العراقية في المهرجانات العربية والدولية.
من جانبه أكد معالي وزير النقل تفاعل وزارته مع كل مقترحات النقابة ودخولها كشريك رسمي فاعل في إنجاح مهرجان المسرح الوطني الذي تستضيفه بغداد في نهاية العام الحالي مؤكدا على تشكيل لجنة مشتركة بين الوزارة والنقابة لمتابعة تنفيذ كل المشاريع التي تم الإتفاق عليها.
وقدم السيد نقيب الفنانين شكره وتقديره العاليين لتفاعل معاليه ودعمه الكبير للنقابة وللفنان العراقي.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *