ختام فعاليات ملتقى سينما الشباب الرمضاني بدورته الثالثة

الذهبية من نصيب الملا ويد امي يحصد الفضية ليتوج فيلم شاش بالبرونز ولجنة التحكيم أعلنت جائزتها لشيرين

بغداد

اختتم في مساء الأمس وعلى المسرح الصيفي بمقر نقابة الفنانين العراقيين فعاليات ملتقى سينماالشباب الرمضاني الملتقى الذي تقيمه #نقابةالفنانينالعراقيين بالتعاون مع فريق #صدىالسينما_والمسرح وبرعاية شركة كورك بغدادي رمضاني سينمائي نقابة الفنانين العراقيين وفريق صدى السينما والمسرح الشبابي.
الحفل الذي أقيم بحضور نقيب الفنانين العراقيين الدكتور جبار جودي ومدير عام دائرة العلاقات والاعلام لدى امانة بغداد الاستاذ محمد الربيعي والاستاذ مصطفى شهاب مدير التسويق في شركة كورك.
قدم في الحفل فقرة موسيقية لفرقة اوكسترا السلام بقيادة المايسترو مصطفى زاير وكذلك تم عرض فيلم احمد شاهين ذو المضرب الذهبي للمخرج أمجاد ناصر.
شهد الختام تكريم البطل العالمي احمد شاهين من قبل ادارة الملتقى والذي قدم التكريم اليه نقيب الفنانين العراقيين كما وتم تكريم فريق عمل ملتقى سينما الشباب الرمضاني بدورته الثالثة بشهادات تقديرية ليصل التكريم إلى اعضاء لجنة التحكيم والمؤلفة كل من المخرجة رجاء كاظم رئيس اللجنة والفنان الدكتور إحسان دعدوش عضو اللجنة والكاتب مهدي عباس عضو اللجنة.
وفي ختام الفعاليات تلت لجنة التحكيم بيانها وتوصياتها لإدارة الملتقى وأعلنت عن جائزة لجنة الحكم والتي كانت من نصيب فيلم شيرين إخراج زيد والتي قدمها اليه المخرجة رجاء كاظم رئيس اللجنة وكذلك أعلنت اللجنة عن الفائز بجائزة المركز الثالث والتي كانت من نصيب المخرج علي الكعبي عن فيلمه شاش التي قدمها اليه الإعلامي فؤاد المصمم مدير الملتقى وواصلت اللجنة إعلانها لجائزة المركز الثاني والتي كانت من نصيب فيلم يد امي إخراج كاردينيا التي قدمها لمصور الفيلم عمار جمال الاستاذ مصطفى شهاب ومن ثم أعلنت اللحظة الحاسمة وجائزة الذهب والتي ذهبت لمخرج فيلم الملا بهاء الكاظمي الجائزة التي قدمها نقيب الفنانين العراقيين الدكتور جبار جودي.
وفي نهاية الحفل ودع عريف الحفل الفنان مازن محمد مصطفى الجمهور وتقدم بالشكر والتقدير لكل من حضر خلال أيام الملتقى.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *