نقابة الفنانين العراقيين تحتفي بالمهندس الفنان زيد فاضل

نقابة الفنانين العراقيين تفتتح نادي السينما

اقامت نقابة الفنانين العراقيين مساء اليوم بمقر النقابة حفل افتتاح نادي السينما في النقابة والتي تضمن في باكورة افتتاحه الاحتفاء بالفنان المهندس زيد فاضل الخفاجي مدير شركة السينما العراقية لدوره الحقيقي في تنمية السينما واحتضان الطاقات الشبابية في جلسة احتفائية ادارها باناقة ورقي الناقد السينمائي والكاتب مهدي عباس الذي قدم في بداية الحوار ترحيبه بالحضور والقى نبذة تعريفية عن الطموح الذي يمتلكه زيد فاضل كعاشق للسينما وكيف رسم خطوات نجاحه بكل اصرار نحو صناعة صالات عرض سينمائية بمواصفات عالمية.

وفي كلمة نقيب الفنانين العراقيين الدكتور جبار جودي هنأ الفنان زيد فاضل لجهوده في دعم السينما ودوامه بتوفير قاعات السينما للعروض الشبابية العراقية وكذلك دعم الافلام الروائية الطويلة ودعم المشاريع التي تمثل البلد في المحافل العالمية.

وأضاف السيد النقيب بأن النقابة شرعت بتاسيس نادي السينما لتعريف الجمهور بالطاقات العراقية والمساهمين في صناعة سينما عراقية متفوقة بتكاتف وتعاضد الجميع شيبا وشباب.

حضر الاحتفاء نخبة من فناني ونجوم العراق والفنان إحسان دعدوش عضو المجلس المركزي للنقابة والفنان سعد عبد الله مسؤول شعبة السينما والتلفزيون في النقابة.

الجدير بالذكر ان النادي سيكون نشاطه مستمر برئاسة الناقد السينمائي والكاتب مهدي عباس ومساعدة الاعلامي فؤاد المصمم

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *