وزيرة الثقافة في الجمهورية العربية السورية تستقبل نقيب الفنانين العراقيين

استقبلت وزيرة الثقافة في الجمهورية العربية السورية الدكتورة لبانة مشوح بمكتبها في العاصمة السورية دمشق صباح اليوم الدكتور جبار جودي نقيب الفنانين العراقيين وجاءت الزيارة للتواصل وتقوية اواصر التعاون الثقافي والتعاضد الإبداعي بغية تحقيق رسالة إنسانية سامية بين فنون العراق وسوريا.
حضر اللقاء كل من الفنان محسن غازي نقيب الفنانين السوريين والفنان عماد جلول مدير عام المسارح والموسيقى والدكتور ثامر العربيد عميد المعهد العالي للفنون المسرحية.
من جانبها أبلغت وزيرة الثقافة السورية الدكتور لبانة مشوح نقيب الفنانين العراقيين بالتحيات للحكومة العراقية ومعالي وزير الثقافة والسياحة والآثار الدكتور احمد فكاك البدراني والفنانين والمثقفين في الأوساط الفنية والثقافية العراقية.
وتقدمت بالتهاني للسيد النقيب على التعاون المثمر الذي جرى بين نقابة الفنانين العراقيين ونقابة الفنانين السوريين والذي اسفر عن تنظيم ثلاثة عروض لمسرحية قلب الدمية على مسرح القباني في دمشق بعد ان تم تقديمها سابقاً على مسرح آشور في بغداد في العام الماضي وهي من تأليف وإخراج الفنان الدكتور حسين علي هارف وتمثيل الفنانة السورية ايمان عمر وسينوغرافيا عباس قاسم .

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *