القائم بالأعمال العراقي في تونس يستقبل نقيب الفنانين العراقيين.

أستقبل السيد عبد الحكيم القصاب القائم بالأعمال في سفارة جمهورية العراق في تونس الوفد الفني العراقي برئاسة د. جبار جودي العبودي نقيب الفنانين العراقيين صباح اليوم في مقر السفارة في العاصمة تونس .
وعبر السيد القائم بالأعمال عن سعادته بالمشاركة الفنية العراقية الواسعة ونشاط نقابة الفنانين العراقيين في عموم المهرجانات الدولية والعربية لا سيما المهرجانات التونسية .
وقدم السيد رئيس الوفد د. جبار جودي شرحا وافيا عن طبيعة وحجم المشاركات التي ترعاها وتدعمها نقابة الفنانين العراقيين وآخرها كان مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح بدورته السابعة التي كان العراق فيها ضيف شرف المهرجان .
وجرى خلال اللقاء الذي حضرته د. هديل العزاوي المستشار في السفارة العراقية في تونس الأتفاق على توسيع التنسيق بين نقابة الفنانين العراقيين وعموم البعثات الدبلوماسية العراقية من خلال وزارة الخارجية العراقية بما يحقق حضورا أكبر للجاليات العراقية المتواجدة في دول المهجر في مختلف الفعاليات والمهرجانات التي يشارك العراق فيها.
وقدم السيد النقيب دعوة كريمة للقائم بالأعمال وأعضاء السفارة العراقية لحضور العرض المسرحي العراقي المشارك في مهرجان قرطاج الدولي للمسرح وحضور حفل الختام الذي سيشهد إعلان الفائزين بجائزة د. صلاح القصب الدولية للمسرح .
وضم الوفد الفني المرافق للسيد النقيب كلا من المخرج الكبير د. صلاح القصب والمخرج المسرحي المبدع د.حيدر منعثر والفنان جبار المشهداني المستشار الإعلامي للنقابة

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *