جلسة تشاورية للموسيقيين العراقيين

د. جبار جودي : النقابة أبوابها مفتوحة أمام كل من يرغب بتقديم العطاء

الوضوح والدقة والشفافية تسود على أجواء الجلسة

نظمت نقابة الفنانين العراقيين مساء اليوم على قاعة النقابة جلسة تشاورية بحضور عدد من الفنانين الموسيقيين عقدت الجلسة بحضور نقيب الفنانين العراقيين الدكتور جبار جودي والفنان فاضل وتوت امين سر النقابة و عضوا المجلس المركزي الفنان سامي نسيم والفنان الدكتور كريم الرسام وأعضاء الشعبة الموسيقية الفنان علي فاضل رئيس الشعبة الموسيقية والفنان جاسم حيدر نائب رئيس الشعبة الموسيقية والفنان عبد الله الأسمر والفنانة شيماء العبيدي ورئيس فرع النقابة في نينوى الفنان تحسين حداد.
رحب مدير الجلسة الفنان سامي نسيم بالحضور الكرام واثنى على دور النقابة في احتضان فناني وموسيقيي العراق.
في بداية الجلسة تحدث نقيب الفنانين العراقيين الدكتور جبار جودي ورحب بالحضور مؤكداً ان النقابة أبوابها مفتوحة أمام كل من يرغب بتقديم منجز يليق بالفن العراقي ومتذوقيه.
وتواصلت الجلسة بمشاركة العديد من نجوم الفن الموسيقي عبّر فيها المشاركين عن ارائهم وانطباعهم على العمل النقابي في السنوات الاخيرة وحظي اعضاء الشعب والمجلس المركزي ورئيس النقابة باشادة كبيرة من الحضور للدور الفاعل في إنقاذ النقابة من الركام ووضعها في المكان الصحيح واعادتها إلى الواجهة البراقة بالفن والأثر.
وقدم العديد من المشاركين أوراق مكتوبة وقراءات للواقع الموسيقي بطريقة تليق بثقافة الحوار والتطوير والتنمية مما أعطى الطابع الجدي للجلسة.
وبدوره نقيب الفنانين العراقيين الدكتور جبار جودي بارك للموسيقين اجتماعهم موكداً ان التكاتف يخلق جو جديد للعطاء والوقوف على كل الصعاب.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *