ختام فعاليات مهرجان گلگامش السينمائي الدولي بدورته الثانية

حضر نقيب الفنانين العراقيين الدكتور جبار جودي مساء اليوم حفل ختام مهرجان گلگامش السينمائي الدولي بدورته الثانية دورة الفنان فيصل الياسري، والذي أقيم تحت شعار ( المرأة روح الحياة) وعلى القاعة الكبرى لجامعة كلكامش في بغداد،
شارك في المهرجان العديد من الأفلام، ومن عدة دول عربية وأجنبية، كما ضم المهرجان معرضا ومتحفا للآلات والاجهزة المستخدمة في صناعة السينما.
شهد الحفل الختامي تقديم شهادة المشاركة لجميع المشاركين في المهرجان من قبل مدير المهرجان الفنان محمد عبد المنعم الصحفي.
أعلنت لجنة تحكيم مهرجان گلگامش السينمائي الدولي بدورته الثانية عن الفائزين بجائزة المهرجان
وقد كانت نتائج لجنة التحكيم المؤلفة كل من الفنان الدكتور قتيبة الجنابي والفنانة الدكتورة عواطف نعيم والفنان المؤرخ مهدي عباس وقد تلت بيان اللجنة الدكتورة عواطف نعيم..
جائزة الفيلم الدولي ذهبت الى فيلم ابرة وخيط للمخرج ناصر يوسف من السودان.
اما الجائزة الاولى للافلام العراقية كانت من نصيب فيلم الدمية للمخرج عماد الدين عباس والجائزة الثانية لفيلم في حمرا للمخرجة نوزاد مجيد من كردستان العراق اما الثالثة فكانت لفيلم حجل للمخرج لؤي فاضل.
نقيب الفنانين العراقيين قدم جائزة المهرجان للفائز الأول وبدوره هنأ القائمين على المهرجان وكذلك جميع المشاركين والفائزين.
والسيدة ريما القلعاوي المشرف العام على مجمع نون والقلم في جامعة كلكامش قدمت الجائزة للفائز الثاني
و النائبة وحدة الجميلي قدمت الجائزة الثالثة للفائز الثالث
رافق السيد النقيب وفد من نقابة الفنانين العراقيين مؤلف كل من الفنان مازن محمد مصطفى عضو المجلس المركزي للنقابة والفنان احمد حمود نائب رئيس الشعبة المسرحية والفنان علي الشطري رئيس لجنة المتابعة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *