نقيب الفنانين العراقيين يحضر حفل جائزة اوروك الدولية

تكريم نقيب الفنانين العراقيين بوسام الشرف لجائزة اوروك الدولية

نقيب الفنانين العراقيين يحضر حفل جائزة اوروك الدولية

حضر نقيب الفنانين العراقيين الدكتور جبار جودي مساء اليوم على مسرح المنصور في ساحة الاحتفالات الكبرى الحفل الخاص بتوزيع جائزة اوروك الدولية.

جاء حضور السيد النقيب بهذا الحفل الفني المائز الذي حضره شخصيات متميزة وأسماء لامعة ونخب من المبدعين الذين اثروا في حياتهم الفنية والمهنية والعلمية والإنسانية بالعطاء للمجتمع العراقي وقدم وسام الشرف لاسماء فنية وعلمية شهد لهم ما بذلوه من جهود نيرة في ظلمات التحديات والصعوبات المحيطة بهم.

ونظرا لجهوده المميزة وذات الملامح الواضحة في إدارة نقابة الفنانين العراقيين لدورة انتخابية كاملة وفترة ما بعد كسبه الثقة وفوزه بدورة أخرى وتواصله بالعطاء وإثبات حقوق الفنانين والوقوف على احتياجاتهم تم تكريمه بوسام الشرف لجائزة اوروك الدولية.

وبدوره نقيب الفنانين العراقيين قدم شكره وامتنانه للأمين العام لجائزة اوروك الدولية الدكتور ثامر الناصري على هذه الالتفاتة الكريمة والمبادرة الطيّبة تجاه مبدعي وطننا الأغلى لاسيما تتويج نجوم الفن العراقي والمؤثرين.

الجدير بالذكر ان جائزة اوروك الدولية هي جائزة ابداعية “محفوظة الحقوق” تمنح لاصحاب العطاء الملموس والمؤثر في المجتمع ويتمنى لها التواصل والاستمرار بتكريم المستحقين بنهج يليق بعطائهم

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *