نقيب الفنانين العراقيين يستقبل لجنة فرز افلام ملتقى سينما الشباب الرمضاني

لجنة فرز الأفلام المقدمة للمشاركة في ملتقى سينما الشباب الرمضاني مستمرة في فرز الأفلام بعد غلق استمارة المشاركة والنتائج ستعلن قريباً

استقبل نقيب الفنانين العراقيين الدكتور جبار جودي عصر اليوم الخميس لجنة فرز الأفلام المقدمة للمشاركة في ملتقى سينما الشباب الرمضاني واللجنة المؤلفة كل من الفنان مروان البياتي رئيس اللجنة والمخرج حسنين الهاني والمخرجة سيماء سمير.
السيد النقيب وبوصفه رئيساً لملتقى سينما الشباب الرمضاني بدورته الثالثة تقدم بالثناء والشكر للجنة الفرز وهي تواصل عملها لفرز الأفلام وتقييمها لاختيار الأفضل ليكون في ملتقى سينما الشباب الرمضاني الملتقى الذي تقيمه #نقابةالفنانينالعراقيين بالتعاون مع فريق #صدىالسينماوالمسرح الشبابي وبرعاية من شركة كورك تليكوم.
و سيعقد الملتقى للمدة من ٣١ آذار ولغاية ٨ نيسان ٢٠٢٣ مساء كل يوم بعد الإفطار على حدائق نقابة الفنانين العراقيين بمشاركة العديد من صناع الافلام السينمائية العراقية ومن جميع محافظات العراق.
حضر اللقاء كل من الاعلامي فؤاد المصمم مدير علاقات واعلام نقابة الفنانين ومدير الملتقى والفنان سعد عبد الله رئيس الشعبة السينمائية في النقابة ورئيس اللجنة الفنية للملتقى والفنان محمد عبد المنعم الصحفي.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *